الاتصال بنا
شهادة
سيارة المعرض
من نحن
منزل
 
    
    
   

الصين والأجنبية مشروع مشترك، قوانغدونغ تايو للدراجات النارية التكنولوجيا المحدودة، تأسست في عام 2003. ويقدر حجم الاستثمار للشركة هو 2.6 مليار يوان. تايو هي شركة التكنولوجيا العالية المستوى الوطني والتي هي أول شركة للحصول على شهادة AEO المخصصة مستوى عال. شركتنا تغطي مساحة قدرها 600 فدانا وتضم الموظفين الحاليين ما يقرب من 1600 شخص. 60٪ من الموظفين الانتظار شهادة جامعية أو أعلى . Zontes هي واحدة من العلامات التجارية من تايو، تستهدف الدراجات النارية النزوح الكبيرة والمتوسطة والسيارات الصغيرة.

  التركيز تايو على الاختراع والابتكار. ونحن لديه 256 ظهور براءات الاختراع، 121 براءات نماذج المنفعة، 36 براءات الاختراع، وثلاثة جائزة الابتكار العلمي والتكنولوجيا قوانغدونغ. وزار أكثر من مائة الزعماء الوطنيين أو البلدية تايو وتعطينا تقييم للغاية.

  تطوير استراتيجية: التركيز على الهيكل المادي، تكنولوجيا التصنيع، عملية الدقة، التحكم الذكي، والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة، آمن ودائم وهلم جرا. اختراق التكنولوجيا والبحوث الجديدة يمكن أن تساعدنا في الحصول على أسلوب جديد أكثر كفاءة وموثوق بها المستخدمة في تصنيع تحمل المركبات الخفيفة المحرك التشريد صغيرة، وبالتالي الحد من تلوث انبعاثات العادم

قدرة التصنيع: تايو ومؤتمتة بالكامل قطاع الصناعات التحويلية الروبوت: 1. سبائك الألومنيوم ارتفاع ضغط الصب. 2. العفن المغناطيسي حقن صب؛ 3. أربعة محور النزوح دراجة نارية إطار لحام؛ 4. أربعة محاور آلة لحام انحراف كاتم للصوت. 5. خزان التماس عدم التتبع لحام. 6. الألومنيوم طلاء سطح سبيكة. 7. مغلق تماما طلاء الروبوت. 8. الأدمة وسادة مقعد رغوة الصب. 9. نظام ERP التكامل مستودع ثلاثي الأبعاد. شبه التلقائي آلة عالية الدقة قطاع الصناعات التحويلية: 1. CNC أربعة NC محور بالقطع. 2. تشكيل العتاد والمعالجة الحرارية. 3. نورث كارولاينا تمتد تشكيل خزان؛ 4. سبائك الألومنيوم الصب الضغط المنخفض. 5. سبائك الألومنيوم الإطار لحام. 6. الدراجات النارية وتجميع المحرك. 7. قطع غيار المركبات الكهربائية ومكونات التصنيع والتجميع


برامج إدارة: التنمية المستقلة "منصة عمل تايو" البرمجيات، وحدة التكامل ما يلي: 1. أتمتة المكاتب؛ 2. HR وتقييم الأداء؛ 3. إدارة الميزانية الشاملة. 4. ورشة عمل إدارة ذكية؛ 5. عمودي إدارة المستودعات ثلاثية الأبعاد. 6. مراقبة الجودة والشكوى. 7. PLM تغيير تصميم والإدارة؛ 8. التجارة الإلكترونية منصة الشرائية. 9. توزيع الشبكات وإدارة التنبؤ؛ 10. الموردون الإدارة؛ 11. التحكم عن بعد ثالث إدارة الخدمات اللوجستية طرفا فيها؛ إدارة 12. تناول الطعام استهلاك القاعة. 13. تجنيد الحرم الجامعي عن بعد إلى حد كبير. 14 . لتحقيق الالتحام سلس مع نظام تخطيط موارد المؤسسات الناضجة
  فكرة الإدارة: الانضمام إلى قانون إدارة قطاعات المنبع والمصب. إذا وجدنا مشكلة، لدينا فقط على مستوى الإدارة العليا لاتخاذ مسؤوليات العمل، وجعل كل موظف آخر لتشكيل هذه العادة الإشراف على العمل المنبع والشكاوى، ومرة واحدة يذهب المشكلة إلى وظائفهم المقبلة، وسوف تحمل المسؤولية. هذا النمط يضعف في كوادر الإدارة الوسطى تفعل الحكام، فرصة للتنصل من المسؤولية، ومنعت الخطوة مشكلة بخطوة حتى المصدر، وذلك لتحقيق عدم قبول المنتج سيئة، وليس جعل المنتج السيئ، وعدم السماح بها المنتج سيئة. المثل الأعلى الإدارة في نهاية المطاف ليس الكوادر، لتنفيذ الأعمال الموكلة من قبل نظام إدارة البرامج، رفع التلقائي للتقييم، والمكافآت والعقاب والتعويض.

تدريب الموظفين: تايو العصي لتوظيف الخريجين الجدد من المدرسة لأكثر من عقد من الزمان من أجل المبدأ؛ التمسك بمبدأ زراعة رؤساء كل قسم من قبل أنفسنا . التدريب والتعلم، وعرض هو جزء مهم من عمل الموظفين تايو، والممارسة مع المستوى المهني الابتكار والقدرة على حل المشكلة هو السبيل الوحيد في تايو للحصول على الترقية.


  نظام الرواتب: نظام إدارة الشركة التأهيل الأصلية، وليس على أساس الموقف كادر، أي دعم آخر. لا تعتمد على الأقدمية، وليس على أساس سنوات العمل ؛ فقط على أساس القدرة على العمل، وهذا هو، كنت مؤهلا لماذا، عندما تتقن مهارة الموظفين، مؤهل بشكل مستقل للقيام فإن مستوى التأهيل الوظيفي ترتفع. وطلاب الدراسات العليا الجدد الحصول الأجر وفقا لفئة مدرستهم، عالية الجودة، ودرجة تأهيل وامتحان التوظيف نتائج مستوى التأهيل الأولي . بالإضافة إلى الراتب الأساسي، وتقييم الأداء، المكافآت، مكافأة المشروع، الجائزة هي أيضا جزءا هاما من الربح جديد في هياكل الأجور، وفقا لقدرة وتوزيع مساهمة، يدرك في النهاية ومكافآت الأرباح الجديدة في الدخل الرئيسي للموظفين والشركة هدف التعويض.

الموجهة للشعب، والمنتجات ذات القيمة المضافة العالية من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار، وتعمل باستمرار على تحسين المنتج، حتى أن الموظفين حصة شعور الإنجاز من ذوي الدخل المرتفع والسعادة هو هدف إدارة شركة تايو إلى الأبد.